من نحن

عنا / شركة العربية للاستثمار

شركة العربية للاستثمار وهي شركة وساطة عالمية رائد وموثوق في مجال الاستثمار، يوفر لعملائه خدمة التداول الالكتروني عبر الإنترنت في أسواق المال المحلية والعالمية.

توفر شركة العربية للاستثمار فرص استثمارية وتجارية متعددة ومدروسة تتلائم مع رغبات وتطلعات كل مستثمر وذلك عن طريق استخدام التكنولوجية المبتكرة من اوميجا ماركتس والتي تتيح للمستثمر اجراء صفقات مربحة في الأسواق العالمية مباشرةً عن طريق الانترنت.

حيث يتمكن المستثمرين والمتداولون في من الوصول لأكثر من 200 من الأصول الأساسية والمنتجات المتنوعة التي يمكن تداولها في الأسواق المختلفة، بما فيها العملات الأجنبية، الأسهم والمؤشرات، المعادن، الذهب، النفط، الغاز الطبيعي، المواد الغذائية الأساسية وعقود الفروقات بالإضافة للسلع الاخرى الأكثر تداولا في العالم، وذلك مباشرة عن طريق الانترنت من خلال المنصات العالمية للتداول التي توفر بيئة تداول مريحة وموثوقة تلائم جميع المستخدمين.

من خلال استخدام التكنولوجية المبتكرة في شركة العربية للاستثمار، يقوم المستثمر او المتداول بفتح حساب عن طريق الانترنت والربط مع أكثر منصات التداول شهرة وتقدماً في العالم في مجال المتاجرة والاستثمار الالكتروني وهي ميتاتريدر 5 والتي يرمز لها بـ (MT5) وهي اختصار لكلمة META TRADER 5.

إضافة لذلك، فقد تم تصميم حسابات الاستثمار والتداول لدينا لتتناسب مع احتياجات شريحة واسعة من المستثمرين، أضف على ذلك أننا لا نضع قيودا على نمط التداول الخاص بك سواء عن طريق تحميل وتثبيت التطبيق الخاص بمنصة التداول ميتاتريدر 5 على سطح المكتب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك او التداول مباشرة عن طريق الويب بواسطة ما يعرف بـ الويب تريدر او التداول بواسطة تطبيق التداول الخاص والملائم لجميع للهواتف الذكية.

نحن نوفر لك سبل الراحة في التداول… أيها المستثمر تداول أينما كنت وفي اي وقت.


 شركة العربية للاستثمار

يتكون طاقم العمل لدينا من الخبراء، والمحللين والمستشارين الماليين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة ومتابعة مستمرة لأسواق المال العالمية ومجالات الاستثمار المختلفة هدفه الاساس مساعدة العملاء ومنحهم الخبرات المميزة لاغتنام الفرص وتحقيق الاهداف.

بالإضافة لفريق عمل حيوي لخدمة العملاء وإدارة الحسابات وطاقم من المختصين في التكنولوجيا يكفل تقديم بيئة تجارية فريدة من نوعها تلبي كافة احتياجات عملائنا.

إن نجاح متداولي شركة العربية للاستثمار هو الدافع وراء نجاحه، فنجاح عملائنا هو نجاح لنا. اذ نعمل وفقا لنموذج وساطة ECN والذي بموجبه تحصل على الأرباح والعائدات الخاصة بها من العمولة الإدارية على فتح الصفقات وهي عمولة منخفضة للغاية.

ان مصلحة شركة العربية للاستثمار هي في استمرارية التعاون مع عملائها وتحقيق الأرباح لهم.